Sunday, March 13, 2011

مظاهرات يوم الأحد المقبل
دعوات للاحتجاج في جميع المدن المغربية الأحد المقبل
دعا الاتحاد النقابي للموظفين التابع لنقابة الاتحاد المغربي للشغل الموظفين والموظفات المغاربة إلى المشاركة في تظاهرات يوم الأحد المقبل 20 مارس
المقررة من طرف حركة شباب " 20 فبراير "
واعتبر الاتحاد ، في بيان أصدره الأحد ، أنه لا بد من المشاركة في التظاهرات السلمية والحضارية التي قررت حركة " شباب 20 فبراير " مواصلتها من أجل تحقيق مطالبها المشروعة وفي مقدمتها مسيرات يوم الأحد المقبل التي ستنظم بكافة مناطق المغرب .
كما شدد الاتحاد على الموظفين والموظفات بتنظيم أنفسهم على المستوى النقابي والتعبئة لمواصلة النضال من أجل تحقيق مطالبهم الملحة ، وفي مقدمتها الزيادة العامة في الأجور والمعاشات .
كما أدان الاتحاد المجازر المرتكبة من طرف نظام العقيد الليبي معمر القذافي ضد شعبه مع النداء للمشاركة في كل المبادرات النضالية للتضامن مع الشعب الليبي ومع كافة شعوب العالم العربي المنتفضة ضد الاستبداد والقهر خاصة في اليمن والبحرين والأردن وعمان والعراق ومع تحية خاصة للشعب التونسي والمصري في مسيرتهما المظفرة من أجل تثبيت الديمقراطية بتونس ومصر .
وأكد الاتحاد أنه سيواصل نضاله من أجل المساواة بين المرأة والرجل في جميع المجالات ودون تحفظات بين الرجل والمرأة ومن أجل حقوق الموظفات بشكل خاص
source: hibapress

No comments: