Tuesday, October 29, 2013

عصابة مكونة من 4 أشخاص زرعت حالة من الرعب والهلع في طانطان

سعيد الحمادي – الصحراء نيوز
علمت الصحراء نيوز من مصادر موثوقة أن عصابة مكونة من 4 أشخاص لجأت، ليلة البارحة السبت( 26 أكتوبر 2013)، إلى استعمال السكاكين ذات الحجم الكبير(السيوف) في هجماتها المتفرقة على المواطنين، بالغابة القريبة من ساحة النافورة الحي الجديد.
وأفادت مصادر أن العصابة كانت في حالة غير عادية، مؤكدة أنها زرعت حالة من الرعب والهلع في صفوف المواطنين، وسلبوا هواتف نقالة لهم في وقت متأخر من الليل، قبل أن يعمدوا الفرار إلى أماكن مجهولة.
وأضافت المصادر أن الساكنة ربطت الاتصال بالجهات الأمنية طلبا للتعزيزات الأمنية لإحكام القبضة على هؤلاء الأشخاص ذوي السوابق القضائية غالبا ، لكن مسؤولي الشرطة بالمنطقة تحركوا دون حل لغز هده القضية التي اصبحت مؤخرا متفشية بشكل مريع . وعزا المهتمون والمراقبون للشأن المحلي والمنظمات الحقوقية بالمدينة وجمعيات المجتمع المدني ان أسباب تنامي الجريمة بهذه المدينة ، يرجع لتنامي مروجي المخدرات والخمور في السوق السوداء ( الماحيا) وترويج حبوب الهلوسة..
و علمت صحراء نيوز عن تشكيل لجان شعبية و تكوين ميليشيات لضبط العصابة و تسليمها الى الشرطة .إلى ذلك، ينتظر أن يتم تعيين خلية أمنية مختصة لمكافحة هده الظاهرة الخطيرة الدخيلة على الاقليم من طرف رئيس المنطقة الامنية بومليك حسن .

No comments: