Saturday, January 11, 2014

عاااااجل... ولد الرشيد وبعض أعيان ومنتخبي الصحراء ينجون من موت محقق والحديث عن عملية مدبرة




عاااااجل... ولد الرشيد وبعض أعيان ومنتخبي الصحراء ينجون من موت محقق والحديث عن عملية مدبرة..
الصحراء اليومية/العيون
سجلت حالة من الهلع الشديد بين صفوف ركاب طائرة كانت قادمة من العيون في اتجاه الدارالبيضاء مساء اليوم، وأوضح مصدر من الركاب أن طائرة من نوع «بوينغ 748800 » واجهت، قبل قليل صعوبات كبيرة في الهبوط على مدرج مطار "الحسن الأول بأكدير، وكاد جناحها يرتطم بالأرض، مما خلق حالة من الخوف الشديد بين الركاب.

وأكد مصدرنا أن الطائرة، التي كانت تؤمن رحلة جوية بين مطار العيون ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء، اضطرت إلى المكوث بأكدير لما يزيد عن ساعة كاملة مما جعل بعض الركاب يهبطون بمدينة اكدير خوفا على أرواحهم.

وأشار مصدرنا، أن من بين ركاب الطائرة "ولد الرشيد ونجله" و"الموساوي الطيب" و "موسى كرواز" و"لا راباس ماء العينين" والمدير الجهوي للبنك الشعبي بالعيون و"بنعبدالله الشافعي" الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد المغربي للديمقراطية و "أحمد لخريف"، أصيبوا بحالة رعب شديد، موضحا أن غياب معطيات رسمية حول ما يحدث جعل الإشاعات تتناسل بين ركاب الطائرة حول احتمال وجود مشاكل مستعجلة منعت الطائرة من الهبوط بشكل عادي بمدرج المطار.

وذكر مصدرنا أن عملية الهبوط، التي وصفها بالصعبة، خلقت حالة من الخوف والاضطراب بين الركاب بعد أن كادت الطائرة تنزلق عن المدرج الذي خصص لها من أجل الهبوط، مضيفا أن جميع الركاب تنفسوا الصعداء بعد التوقف النهائي لمحركات الطائرة التي كانت تنقل أزيد من 175 راكب .

وأشار نفس المصدر، أن ما وقع من عطب للطائرة التي كانت تقل جميع أعيان ومنتخبي الصحراء كانت عملية مدبرة والله أعلم...
 
 

No comments: