Tuesday, January 03, 2006

بيان الجماهير الصحراوية باسا


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الجماهير الصحراوية باسا
أيها النظام المغربي الغازي، عودتنا على البذل والعطاء في سبيل تلفيق التهم الزائفة على امتداد انتفاضة الاستقلال المجيدة المندلعة بالمدن المحتلة وجنوب المغرب وبالجامعات.
واليوم باسا قلعة الصمود والتحدي، منبع الأحرار وأهل السلم والنضال النظيف، هاهي صفة الإرهاب المشين الذي تحاول الدولة المغربية تلفيقه لأمر هي المسؤولة عنه وتتحمل فيه كامل المسؤولية. فلمجرد وشاية كاذبة بامتلاك أحد العاملين الصحراويين بمنطقة تويزگي للذخيرة الحية ورشاشات تقيم قوات الدرك الملكي الدنيا ولا تقعدها متجاهلة أن الورش الذي أقامته الدولة المغربية وزجت بمئات الأبرياء الصحراويين للعمل فيه يوجد بمنطقة ملغومة.
فمن أوكل لكم يا أوغاد أن تنتهكوا حرمات منازل عائلات يتهدد أبناءها موت محقق في كل وقت وحين ؟ أم تتحينون الفرصة للنيل من تعلق هذا الشعب بالسلم وعشقه للحرية ! بل شختم وشاخت معكم أفكاركم إن اعتقدتم أنكم ستنالون من مبادئنا وعزمنا على مواصلة النضال حتى الحرية والاستقلال . من الإرهابي إذن ؟ أليس ذاك الذي يقود الصحراويين من أسا للعمل في حقل ألغام زرعه جيشه الغازي ؟ فليسمع العالم اجمع ولتسمع وكالة المغرب العربي للأكاذيب أن لا حياة للصحراويين خارج الثورة والثوار لا يستقيلون أبدا عن مبادئهم. ونحن اخترنا حربا سلمية مشروعة فان اعتقدتم يا غزاة أنكم نلتم من امينتو حيدار ومحمد المتوكل وعلي سالم التامك والنومرية وليدري الحسين والعربي مسعود وحماد حماد وابراهيم دحان وصيلي سيدي وبقية أبطال الانتفاضة فإنكم قد أخطأتم لان الألوف المؤلفة من مينتو والمتوكل وعلي سالم وكل المعتقلين الصحراويين تثور خارج القضبان.
ولتفعلوا ما تريدون أيها الغزاة الدخلاء.
فنحن أبناء السلم ولم بسجل علينا التاريخ قط أن رمينا احد من طائرة أو دفناه حيا أو عذبناه حيا حتى الممات.
فهنيئا للشعب الصحراوي باعتراف دولة الاورغواي بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
وهنيئا لصوت الشعب الصحراوي المكافح الإذاعة الوطنية بمرور 30 سنة على تأسيسها

وإلى الأمام ومزيدا من الانتصارات
عن جماهير اسا بتاريخ: 29 دجنبر 2005

No comments: