Sunday, March 16, 2014

خفظ صوت الأذان بالمغرب


أحمد التوفيق: وزير الزوايا وبندير التنمية
ـ مايسة سلامة الناجي
--------------------------------------------

أحمد التوفيق: وزير نعم في الاستفتاء والاستسقاء والانتخابات والتسول لبناء الزوايا وترميم قبور الأسياد وطلب الصدقات.. نعم لتمويل الطريقة التيجانية والعلوية والبودشيشية والقادرية والدرقاوية والعيساوية… وحمادشة وڭناوة وهدّاوة وولاد رحال، وصحاب الحال..
...
أحمد التوفيق: وزير الحياد في شؤون تدريج التعليم ـ العفو على مغتصب الأطفال ـ التظاهر ب"البوسان" أمام البرلمان.. وزير التزام الصمت حين وصف "عصيد" حديث رسول الله بالإرهاب ـ وحين خرج "لشڭر" يطالب بالمساواة في الإرث وتحريف النصوص الصريحة في القرآن! وزير لا تعنيه حركة "كيف كيف" و"فيمين" ومامفاكين ما صايمين ما فاطرين ما معيدين.. وزير لا يرى لا يسمع لا يتكلم أمام "شاكيرا" و"ريهانا" وموازين..

أحمد التوفيق: وزير لا لدور القرآن ـ لا للحية لا للنقاب ـ اخفظ صوت الأذان حتى لا يزعج السكايرية والحشاشية ولي بغى يصلي يدخل دارو ويسد الباب! وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية قرر أن الأذان صوته مزعج للسكايرية.. ومن عقب فهو سلفي وهابي شيعي من الخوارج بل جمهوري بل انقلابي من جماعة العدل والإحسان!

وزير الأوقاف والمصايف والمايوهات وسهرة السبت والطبل و"البندير" والتعريجة والفراجة والحداثة والمدنية والشيخات والانفتاح والتنفاح ومطالب تقنين الحشيش وبلا فريش! مغرب بندير التنمية!
وزير الأوقاف... حرم ارتفاع صوت الأذان وحلل المهرجان ورقص الأرداف!
وزير الأرداف.. والشؤون الصوفوحداثية!
www.facebook.com/elMayssa

No comments: