Tuesday, March 24, 2009

ضابط المخابرات المغربية المدعو عبد العزيز أنوش: لا وصاية لأي كان على رجال الشرطة .... نحن فوق نطاق القانون
العيون المحتلة: ضرب الفتاة الصحراوية حياة الركيبي وتهديدها بالانتقام
23/03/2009
أفادت الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الدولة المغربية ان دورية تابعة للشرطة المغربية يرأسها ضابط المخابرات عبد العزيز أنوش، أحد المسوؤلين المباشرين عن سلسلة الانتهاكات الفظيعة المرتكبة بالصحراء الغربية أوقفت مساء أمس الأحد الشابة الصحراوية حياة الركيبي رفقة زميلة لها.
وقالت الجمعية ان رجال الشرطة قاموا بضرب الشابتين الصحراويتين صفعا وركلا وأمطروهن بوابل من الكلام الفاحش هي وزميلتها، الآنسة ميمونة اميدان البالغة من العمر 17 عاما، وذلك قبل ان يهددوا الشابة الصحراوية حياة الركيبي بتكرار عملية اغتصابها وبطرقة اشد فظاعة من السابقة.
وأضافت الجمعية الصحراوية على موقعها في شبكة الانترنت ان الفتاة الصحراوية كشفت لها ان ضابط المخابرات المغربية المدعو عبد العزيز أنوش قال للفتاتين الصحراويتين لدى توقيفهما بشارع المغرب العربي بمدينة العيون المحتلة "بأن لا وصاية على أي كان على رجال الشرطة بالقول نحن فوق نطاق القانون" .
ووجهت الشابة الصحراوية حياة الركيبي نداء عاجلا من خلال الجمعية الصحراوية إلى من أسمتهم بأحرار العالم للتدخل من اجل وقف المضايقات التي تتعرض لها من طرف الأمن المغربي ورجال المخابرات.
http://www.upes.org/body1.asp?field=sosio&id=3971

No comments: