Monday, November 20, 2006

"Berkane Contre l'oubli (maroc) : Des victimes D'atteintes graves aux droits de l'homme sous le regime de Hassan2, dans une petite ville a l'est du maroc refusant d'oublier..." cette video presente une coté de la souffrance du peuple marocain sous le regne du plais royal. ou des citoyens marocains dans les années 80 ont manifesté contre la souffrance, la pauvreté , la misere, et la non attention du gouverenement.le mot de la fin etait par une intervention illimitée de l'armée marocaine avec usage des armes.la consequence: des dizaines de blessés et de morts et des miliers de personnes emprisonnés avec des peines allants a +20ans de prison(a ne pas oublier que ces loccaux sont sans aucun doute climatisés et offrent un confort sans pareil !!!)


cliquer sur le lien... إضغط على الرابط


كي لا ننسى...: ضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق تحت نظام الحسن الثاني بمدينة صغيرة شرق المغرب .نشرنا هذا الشريط تضامنا منا مع الشعب المغربي المقهور و تنديدا منا بمثل هده المعالجات و هذه السياسات الدموية البائدة. فالشريط لا يحتاج الى تقديم حيث انه يثحدث عن نفسه بنفسه. لاننسى ان الشعب الصحراوي قد تعرض و لا زال يتعرض لنفس السياسات الرجعية و الفاشلة التي تهدف الي طمس هوية الشعب الصحراوي ..: الحلم السراب للحكومة المغربية ..لان الشعب الصحراوي لا و لن يرضى الا بالاستقلال التام و الحرية
*******************************************
نداء للتبرع
رفيقاتنا رفاقنا
أبناء شعبنا الصحراوي

(voila)ان موقع الحركة الطلابية هو صفحة الكترونية مجانية محتضنة من طرف موقع ا بشروط إلزامية يتضمنها عقد
الاحتضان . وبحكم مواد هذا العقد فان صفحتنا الطلابية مرتبطة في حمولتها وسعتها بالقدر المحدد في الاتفاقية الإلزامية.
ولقد تعرض موقعنا الطلابي منذ سنة لمحاولات الحذف والشطب على الانترنيت من طرف الموقع المحتضن لاعتبارات عديدة "قمعية وتقنية" ا
في الأونة الأخيرة وجهت إدارة موقع (voila ) موقفها النهائي من مسألة العقد المبرم معها ، وهي حذف الموقع نهائيا من شبكتها في حال ارتفاع حمولة موقعنا الذي يتعرض السير فر الخاص به لاستنزاف مجاني .

رفيقاتنا رفاقنا
أبناء شعبنا الصحراوي .

لدينا بدائل أخرى ، لكنها ستوقعنا في نفس المشكل التقني ، فالصفحات المجانية التي تحتضنها مواقع كبرى محدودة خدماتها المقدمة ، وهذا لا يواكب طموحنا في تغيير موقعنا الطلابي الالكتروني شكلا ومضمونا .
نحن نرى في موقع الحركة الطلابية الصحراوية إن تطوير أداء موقعنا بتجهيزه بوسائل تقنية وفنية حديثة مرئية ومسموعة ... ، هي وسيلة لمسايرة وتفعيل النضال الطلابي والشعبي الصحراويين . وهذا جزء لا يتجزأ من الرسالة الإعلامية الوطنية .
لذا ندعوا كل الطاقات الوطنية أبناء شعبنا الصحراوي بالمهجر والمنفى ، وكافة الأحرار إلى المساهمة المادية لتطوير هذا العمل الطلابي الوطني
توضيح
ان المساهمات المادية ستخصص لاقتناء موقع الكتروني مدفوع ، وبرامج حمائية للاشتغال الآمن على شبكة الانترنيت. أما تكاليف العمل الإعلامي الميداني فهي متروكة للإمكانيات المادية المتوفرة والمتاحة للمناضلين .
يتوجه نداء التبرع مواقع القرار والوطنيين الصحراويين أينما وجدوا ، وأبناء الشعب الصحراوي في الخارج ) الجاليات (، أما تبرعات الطلبة الصحراويين بالداخل فبالإضافة إلى استحالة التوصل بها للظروف الأمنية ، فيجب أن تظل دائما مخصصة لدعم المبادرات النضالية الطلابية بالمواقع الجامعية وبالأراضي المحتلة .
حملة التبرع غير محدودة زمنيا، وسيقدم الموقع كشفا للحساب المالي لحملة التبرع) يأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على سرية الجهات المانحة إذا طلبت ذلك( ، وهذا تماشيا مع الأعراف والتقاليد الطلابية المستمدة من مبدئي الجماهيرية والديموقراطية .
للاستفسار على كيفية وطريقة التبرع المرجو المراسلة على البريد الالكتروني التالي

No comments: