Wednesday, July 29, 2009

كوفيا: سياسة المهرجانات الغنائية لإخفاء الأزمة الإقتصادية و الإجتماعية
----------------------------------------------------------
ء- 50 مليون لنوال الزغبي في مهرجان الجمل بكلميم مقابل الغناء لمدة 75 دقيقة
إبراهيم وزيد من كلميم 29/07/ 2009
غادرت حفل عشاء أقامه مسؤول كبير في إطار المهرجان بدون استئذان
"نوال الزغبي" تتسبب في حدوث ملاسنات بين منظمي "مهرجان الجمل" بكلميم ومتعهد الحفلات
ذكر مصدر مطلع، أن الفنانة اللبنانية "نوال الزغبي" التي شاركت في "مهرجان الجمل"، الذي نظم بمدينة كلميم، من 20 إلى 25 من الشهر الجاري، انسحبت من حفل عشاء، أقامه مسؤول في اليوم الأخير من المهرجان.
وحسب مصدر حضر مأدبة العشاء، التي أقيمت على شرف الفنانة اللبنانية، في إطار"مهرجان الجمل"، فإن المغنية نوال الزغبي غادرت المقر الذي احتضن "المأدبة" بدون استئذان، بعد مرور بضعة دقائق على بداية "حفل العشاء"، الذي حضرته عدة شخصيات مدنية وعسكرية.
وقال متعهد حفلات، يلعب دور المدير الفني ل "مهرجان الجمل"، نظرا لافتقار المهرجان إلى مدير فني حقيقي، أن انسحاب"نوال الزغبي"من مأدبة العشاء ، جاء نتيجة إحساسها بالحرج داخل قاعة الحفل ، لكونها المرأة الوحيدة بين الحضور، وبالتالي وجدت نفسها في موقف نشاز، لذلك فضلت مغادرة الحفل وتوجهت إلى "ساحة القسم"واعتصمت بسيارة "المرسيدس"إلى حين انطلاق السهرات.
ولم تكتف الفنانة اللبنانية بالإنسحاب من حفل العشاء ، بل طلبت من المنظمين تقديم موعد حفلها ، لكي تنهي سهرتها بأسرع وقت ممكن حتى تعود مبكرا إلى الفندق الذي تقيم فيه بمدينة أكادير.وكان لها ما أرادت ، إذ استجاب المنظمون للطلب ، بدون حرج لإرضاء الفنانة المدللة، وقاموا بتأخير موعد حفل الفنان الشعبي "حجيب"إلى الساعات الأخيرة من ليلة السهرة.ولم تقف "نوال الزغبي"عند هذا الحد ، بل تجاوزت حدود اللياقة، عندما شكرت من فوق المنصة متعهد الحفلات الذي استقدمها من لبنان، ولم تذكر أي شيء في حق "جمعية مهرجان كلميم للتنمية والتواصل "التي نظمت "مهرجان الجمل"، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مناوشات وسباب بين مسؤولي الجمعية ومتعهد الحفلات الذي يتكلف بإحضار الفنانين الأجانب إلى المهرجان..
من جانب آخر ، تجاوز المبلغ الذي تقاضته "نوال الزغبي"، مقابل المشاركة في فعاليات "مهرجان الجمل" 50مليون سنتيم ، مقابل الغناء لمدة 75 دقيقة

No comments: