Tuesday, June 19, 2012

نساء المعارضة: على ولد عبد العزيز الرحيل عن موريتاني


نساء المعارضة: على ولد عبد العزيز الرحيل عن موريتانيا
 منسقية نساء المعارضة الموريتانية تطالب ولد عبد العزيز بارحيل عن البلاد (تصوير الأخبار)
الأخبار (نواكشوط) ـ قالت الرئيسة الدورية لمنسقية نساء المعارضة الديمقراطية النائبه النان بنت شيخنا إن على الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أن يرحل عن موريتانيا، لأن القوى السياسية الرافضة لبقائه في الحكم لم لن تكل عن النضال، بل ستواصله حتى تحقيق هدف ال...
رحيل.

وقالت بنت شيخنا التي كانت تتحدث مساء اليوم الثلاثاء (19 يونيو 2012)، خلال مهرجان للإعلان عن منسقية نساء المعارضة بدار الشباب القديمة بالعاصمة نواكشوط، إن المعارضة لم تمتنع يوما عن الحوار، بل شاركت في أكبر حوار دولي في العاصمة دكار وقام ولد عبد العزيز بالتنكر لنتائجه".

وأضافت بنت شيخنا إن موريتانيا اليوم تتحكم فيه زمرة من المفسدين على رأسهم محمد ولد عبد العزيز، مطالبة القوات المسلحة بالتدخل لوضع حد لعمليات الفساد ونهب الثروات التي يقوم بها النظام الحالي.

وأكدت بنت شيخنا أن مسيرة الثالث والعشرين من الشهر الجاري التي ستنظمها منسقية المعارضة ستكون هامة في تاريخ البلد، داعية أنصار المسقية للحضور بقوة في المسيرة من أجل تحقيق هدف التغيير الذي أصبح أمرا لا مناص منه" على حد تعبيرها.

يذكر أن جميع قادة أحزاب منسقية المعارضة الديمقراطية قد حضروا فعاليات المهرجان، إضافة إلى حضور نسائي معتبر داخل قاعة دار الشباب القديمة بنواكشوط.



No comments: