Monday, January 08, 2007

اسا قلعة الصمود والتحدي
بــــــيـــــــان
تزامنا مع الأحداث الدامية التي تعرفها انتفاضة الاستقلال المباركة ، تنظم الجماهير الصحراوية باسا قلعة الصمود والتحدي وقفة احتجاجية تضامنية مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين وعلى الأوضاع المزرية التي تعرفها المداشر الصحراوية الناجمة عن إقدام المستعمر المغربي على هضم كافة الحقوق السياسية والاجتماعية للمواطنين الصحراويين .الذين تعرضوا لأبشع أنواع القمع الهمجي ، ناهيك عن عمليات الاعتقال والاختطاف والتهجير والاغتيال ن من طرف المحتل الغاشم.
وفي ظل ماتعرفه مدن وطننا المحتل من خروقات جسيمة لحقوق الإنسان ، أخدنا نحن الجماهير الصحراوية مسؤولية فضح كل الجرائم البربرية للنظام المغربي التوسعي عل كافة أراضي الصحراء الغربية .لأزيد من 30 سنة .
وتبقى الدولة المغربية وفية لالتزاماتها الاستعمارية لتصفية الشعب الصحراوي مستخدمة كل الوسائل القمعية والتدجينية ، بعدما فشلت في إسكات الصوت الجماهيري الحر الذي يعبر عن تظلعات الشعب الصحراوي للحرية والكرامة ، وبناء كيانه السياسي المستقل بقيادة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
ووعيا من نحن الجماهير الصحراوية برهانات المرحلة القاضية بتوجيه سهامنا صوب المحتل المغربي من خلال الدفع بانتفاضة الاستقلال إلى الأمام وحتى نزع حق شعبنا في تقرير المصير .
ومن هنا نعلن للرأي الدولي والمحلي ما يلي : ا
تشبثنا بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير المفضي حتما إلى الاستقلال التام.
إدانتنا لكل أشكال القمع والتقتيل والتجويع .
تضامننا مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين ، لما يقع لهم بالسجون المغربية اللعينة .
تحميلنا الدولة المغربية لما يقع وسيقع من انتهاكات جسيمة في حق أبنائنا بالمداشر المحتلة .
تضامننا مع كافة الشعوب الطواقة إلى الحرية ونيل الانعتاق
شمس الحرية ستبزغ يوما لا محالة وزوال ليل الاحتلال مرهون بما تقدمه من عمل وطني ينير دربنا الوعر .
عن الجماهير الصحراوية بقلعة الصمود والتحدي
07/01/2007

No comments: