Saturday, August 01, 2009


سنوات الرصاص بالناظور والمغرب - يناير1984

1 comment:

Anonymous said...

الخائن أحمدو ولد اسويلم، يتخلى عن واجبه اتجاه وطنه وشعبه






الشهيد الحافظ 1 غشت 2009(واص)- قام الخائن، أحمدو ولد اسويلم ولد احمد إبراهيم، الذي كان يشغل منصب المستشار المكلف بالوطن العربي في الجمهورية الصحراوية، بخيانة وطنه وشعبه من خلال فراره نحو العدو، يوم الأربعاء. حسب ما جاء يوم الجمعة في بيان صادر عن وزارة الإعلام.

وأكد البيان، أن "هذا الفعل الشنيع للمدعو احمدو ولد اسويلم، وانطلاقا من قوانين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، فإنه يجرد من مهامه ويصنف ضمن الخونة المتابعين قانونيا".

وذكر البيان، أن "الجوسسة المغربية قد وقتت لتجسيد هذه الخيانة ميدانيا بمناسبة مرور عشر سنوات على تولي ملك المغرب السلطة في بلاده".

وأشار البيان إلى أن، المدعو أحمدو ولد اسويلم، قد تنصل من مهامه منذ مدة زمنية غير قصيرة وبات عطاؤه في إطار المهام النضالية المسنودة إليه سلبيا وغير ذي فائدة.

وقال البيان، أن ظاهرة خيانة الشعب والوطن ظلت ترافق حروب التحرير الوطنية، كون الجبناء وضعاف الضمائر ما فتئوا يبيعون شعوبهم و أوطانهم مقابل فتاة مادي يقدمه لهم متلقفوهم من أعداء بلادهم".

وفي الأخير أكد البيان ان " تحرير الوطن من براثين الاستعمار أعظم وأنبل من أن يتأثر بخيانة أحمدو ولد اسويلم أو غيره، لأن المهمة منوطة بشعب بأكمله يدعمها الحق والشرعية الدولية وإيمان أهلها بعدالتها وقدسيتها وستنتصر رغم أنف الجبناء و الأراذل والمتساقطين في أحضان أعداء شعوبهم