Monday, August 03, 2009

بيان:
"الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
وزارة الإعلام
بيــــــــــــان
إن وزارة الإعلام تعلن باسم الحكومة الصحراوية أن أحمدو ولد اسويلم الوزير المستشار والمكلف بالوطن العربي قد خان وطنه وشعبه فارا نحو العدو، متخليا بذلك عن واجبه الوطني. فأحمدو ولد اسويلم كان قد تنصل من مهامه منذ مدة زمنية غير قصيرة وبات عطاؤه في إطار المهام النضالية المسنودة إليه سلبيا وغير ذي فائدة.
وإذا كانت الجوسسة المغربية قد وقتت لتجسيد هذه الخيانة ميدانيا بمناسبة مرور عشر سنوات على تولي ملك المغرب السلطة في بلاده ضمن منجزات المملكة فإن الحصيلة عجفاء وهزيلة.
وبالنظر لهذا الفعل الشنيع للمدعو أحمدو ولد اسويلم، وانطلاقا من قوانين الجمهورية الصحراوية ، فإنه يجرد من مهامه ويصنف ضمن الخونة المتابعين قانونيا.
إن الأمر ليس حدثا في حد ذاته باعتبار أن ظاهرة خيانة الشعب والوطن ظلت ترافق حروب التحرير الوطنية، كون الجبناء وضعاف الضمائر ما فتئوا يبيعون شعوبهم و أوطانهم مقابل فتاة مادي يقدمه لهم متلقفوهم من أعداء بلادهم.
و ختاما فإن تحرير الوطن من براثين الاستعمار أعظم وأنبل من من أن يتأثر بخيانة أحمدو ولد اسويلم أو غيره لأن المهمة منوطة بشعب بأكمله يدعمها الحق والشرعية الدولية وإيمان أهلها بعدالتها وقدسيتها وستنتصر رغم أنف الجبناء و الأراذل والمتساقطين في أحضان أعداء شعوبهم.
كفاح والتحام من أجل الاستقلال التام
http://www.spsrasd.info/ar/detail.php?id=6408

No comments: