Tuesday, March 06, 2007

رئيس الدولة يستقبل زوجة علي سالم التامك والعداء الصحراوي صلاح احمتو اميدان
05/03/2007
استقبل رئيس الدولة والامين العام للجبهة، السيد محمد عبد العزيز، يومه السبت، زوجة الناشط الحقوقي الصحراوي اعلي سالم التامك السيدة عيشتو رمضان، والعداء الصحراوي صلاح احمتو اميدان الذي شارك في ماراطون الصحراء المنظم يوم 26 فبراير بين ولايتي العيون واوسرد، حسب وكالة الانباء الصحراوية.
رئيس الدولة أوضح في الكلمة التي القاها اثناء مأدبة العشاء التي أقامها على شرفهما بأن الشعب الصحراوي يستقبل "ابننا الذي كانت له الشجاعة في رفع علم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في كثير من السباقات الدولية التي شارك فيها، وشرف كبير كذلك ان نستقبل بيننا عيشتو رمضان وابنتها، ثورة، هذه المناضلة التي شاركت المناضل السياسي الصحراوي علي سالم التامك كفاحه من أجل حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال وكانت الى جانبه في المعتقلات المغربية وفي فترات إضرابه عن الطعام".
رئيس الدولة حيا كذلك العدائين الصحراوين الذين شاركوا في الطبعة السابعة من ماراثون الصحراء كما شد على أيادي المواطنين الصحراويين في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية وخصوصا المضربين عن الطعام في السجون المغربية.
مأدبة العشاء حضرها عضو الامانة الوطنية للجبهة ومسؤول امانة الفروع السيد خطري آدوه، ووزير المناطق المحتلة والجاليات، الخليل سيد امحمد بالاضافة الى كاتب الدولة للشباب والرياضة، السيد محمد مولود محمد فاظل والامين العام لاتحاد الشبيبة، السيد موسى سلمى، الى جانب الامينة العامة لاتحاد النساء السيدة فاطمة المهدي وعدد من اعضاء الحكومة وإطارات الدولة.

2 comments:

Anonymous said...

شيجيفارا لم يكن في يوم من الأيام عبدا لغيره أما الحشرة التامك فإنه عبد نتن لأسياده في الجزائرووضعه في الصورة مع شيكيفارا إهانة للنضال من أجل الحرية

Anonymous said...

قبح الله و جهك يامـلعون تبيع بلدك تتتتتتتتتتتتتتتتتفففففففففففووووووووو عليك وعلى من يقف وراءك