Tuesday, March 20, 2007

بسم الله الرحمان الرحيم
ولاية العيون المحتلة تساوم أمهات المختطفين الخمسة عشر
وكعادتهم وبينما هن جالسات في بيوتهن رنت أجرسة هواتفهن, ليتفاجئن بمكالمة خادم الرباط والي العيون المحتلة شخصيا من أجل الحضور لمكتبه مؤكدا لهن أنه هناك خير, فلبين النداء , وحين وصولهن على الساعة الثانية عشرة زوالا , وجدنه بانتظارهن, فاقتادهن الى غرفة خاصة ثم ألقى التحية, فأجبنه بمثلها, ثم قال أنه سيكون خير, مؤكدا على حضورهن يوم الخميس من أجل الاستفادة من المساعدات التي ستقدم لهن, والمتمثلة في سكن لائق حسب قوله, وبطائق الانعاش الوطني كما أسماها, والاسعافات وكل ما يأمرن به سينفذ لهن, مضيفـا أنه سيكون خير, فالتفتت المناضلة والناطق الرسمي باسم أمهات الخمسة عشرة مختطفـــــا صحراويا, ميلمنين منت السويح , وبكل كبرياء وشموخ, مذكرة اياه قائلة أنت وعدت يومـــه 10-11-2006 بالبحث والعمل على انهاء هذا المشكل وتقصي الحقائق, والنظر ما اذا كـان للدولة المغربية علاقة بالأمر أم لا , ولكنك تكذب وهذا ليس بجديد, ثم من قال لك أننا في حاجة لكم؟ وللكعبة رب يحميها, نريد أبنائنا, وكل شيء هو أبنائنا, نقسم بالله أننا لن نسمح في شعيرة واحدة من شعرهم, والمطلوب هنا من النظام المغربي هو عدم اللجوء الى سياسة الهروب الى الوراء, والكف عن التلاعب معنا, والكشف عن مصيرهم, فضرب خادم الرباط مكتبه بيده,وجبينه يتصبب عرقا, من شدة الهستيريا, التي أصيب بها قائلا أسكتي , فاجابته وبكل تحد, الرفيقــــــة ميلمنين قائلة أنا في عمري 49 سنة, وأبنائي كبار وهم رجال والحمد لله,أما أنت فلن تسكتنــي ولن ترهبني, وما نريده نحن أمهات الخمسة عشرة مختطفا صحراويا هو الكشف عن مصيـــر أبنائنا, أتسمع؟ فقال لها خادم الرباط الوالي , أتفهمين كلامي أم لا؟ أجابته الرفيقة ميلمنيـــــــن أعتقد أن كل ما صدر, ابتداء من أول لحظة اختطف فيها أبنائنا الى الآن مفهوم وموثق, ومسجل بالحرف الواحد, فأجابها خادم الرباط قائلا, الدولة لا تخاف, فكل شيء سينتهي وسيكون خيــــر فانصرفن وهن يتوعدن بالمزيد من النضال والصمود حتى تحقيق الهدف المنشود . كان هذا تقريرا مفصلا حول اللقاء أجرينه أمهات الخمسة عشر مختطفا صحراويايومه 01-02-2007 .
ملحوظة = نعتذر عن عدم وصول التقارير في وقتها نظرا للمراقبة المستمرة التــي يشنها الجهاز الاستخباراتي المغربي لمقاهي الأنترنيت
. حرر بتاريخ = 15-03-2007
source: http://www.hamada2006k.jeeran.com/mosawama.htm المصدر

1 comment:

Anonymous said...

AYUDA A LOS MEDIOS DE COMUNICACION SAHARAUIS: sorteo de un viaje a los campamentos.
RASD-TV pone a disposición del movimiento solidario en España un número de teléfono para participar en el sorteo de un billete de avión en vuelo charter a Tinduf (hasta 600 euros de coste). De igual forma, se puede ayudar, como acto solidario sin participar en el sorteo.

El registro de llamadas para el sorteo se abre el día 14 de Marzo de 2007 y se cierra el día 14 de Abril de 2007. Son válidos todos los vuelos charter desde España a Tinduf, celebrados entre el 01/02/2007 y el 14/04/2007. El sorteo es al nombre de la persona y deberá presentar una acreditación del organizador del vuelo, sea entidad o delegación del Polisario.

Para ayudar, enviar un sms con la palabra AYUDAR al 7292.

Para el sorteo, enviar un sms con la palabra VIAJE al 7292.

coste de la llamada 1,2 euros + iva