Thursday, June 21, 2007

أعربت المحافظة السامية للاجئين عن "شكرها" للجزائر من اجل "الجهود الجبارة" التي بذلتها لمساعدة اللاجئين الصحراويين
المحافظة السامية للاجئين تشيد "بالتنظيم والتاطير الجيدين" في مخيمات اللاجئين الصحراويين
20/06/2007
أشادت المحافظة السامية للاجئين اليوم الأربعاء "بالتنظيم و التاطير الجيدين" في مخيمات اللاجئين الصحراويين. وأعلن ممثل المحافظة بالنيابة بالجزائر السيد عبد الكريم غول في منتدى المجاهد عن قرار المحافظ السامي للاجئين السيد اونتونيو قوترز برفع عدد الوجبات الغذائية لفائدة 125000 من اللاجئين الأكثر فقرا". مقابل 90000 حاليا.أعربت المحافظة السامية للاجئين عن "شكرها" للجزائر من اجل "الجهود الجبارة" التي بذلتها لمساعدة اللاجئين الصحراويين. وصرح المسؤول أن اللاجئين الصحراويين "يعيشون في ظروف صعبة ولكنها احسنمما هو الحال عليه في مناطق كثيرة من العالم والفضل الكبير يعود الي المساعدة المادية والمعنوية للشعب والحكومة الجزائريين".و اضاف بمناسبة اليوم العالمي للاجئين "أريد ان اعرب باسم المحافظة السامية للاجئين عن شكري الكبير للجزائر". وصرح المسؤول اللبناني للمحافظة السامية للاجئين ان الجزائر "التي قدمت ازيد من مليون شهيد لانتزاع حريتها و عانت من الاستعمار تعرف القيم الانسانية".و اكد السيد غول ان "وضعية اللاجئين الصحراويين ليست هي المثلى" ولكنها "احسن بالمقارنة مع لاجئي رواندا و افغانستان و السودان و غيرهم". "حيث تقع تدخلات لعناصر مسلحة و كذا اختطافات".

1 comment:

Anonymous said...

بسم الله الرحمن الرحيم

تعزية
قال الله تعالى :
"كل نفس ذائقة الموت و إنما توفون أجوركم يوم القيامة "
صدق الله العظيم


تلقينا اليوم و ببالغ الحزن و الأسى نبأ وفاة المواطن الصحراوي الأب و الأخ و المناضل الكبير
بلقاسم امبارك ألمين
الذي يعتبر شيخا من شيوخ تحديد الهوية بالصحراء الغربية بالإقليم
الفقيد له عائلة قسمها جدار الذل و العار , عاش الفقيد و له مواقف ثابتة وشجاعة ملحوظة تجاه القضية الوطنية عرف بالحنكة و الرزانة كما عرف بالإخلاص للوطن و كان من بين الذين رفضوا الانصياع و الخضوع لأطروحة المغربية أثناء عملية تحديد الهوية و تلك الفبركات التي كانت تقوم بها سلطات الغزو آنذاك

و بهذا تتقدم الجماهير الصحراوية بالسمارة المحلتة بتقديم التعازي لعائلة الفقيد الصحراوي البطل و إلى كافة الشعب الصحراوي راجين من المولى عز وجل أن يسكنه فاسح جنانه مع من سبقه من الأولياء والصالحين .

رحم الله من يقرأ سورة الفاتحة ويهدي ثوابها إلى روح الفقيد وأرواح المؤمنين والمؤمنات أجمعين.

و إنا لله و إنا إليه راجعون


وكل الوطن أو الشهادة
السمارة المحتلة في

21.06.2007